التجاوز إلى المحتوى
تغيير ايمي جنرال ديسكفري E3
كل الشكر ل Abed rhman braq
2-تحميل المودم و BPLGUInfoCustomAppSrcP من هنا
3-فتح البرنامج وختيار سمارت فون واختيار المنفذ USB
4- اختيار DB ستفتح نافذة اختر BPL بعدها اختيار MODEM في نفس النافذة
5-اكتب الايمي الاول او ثاني كما تشاء
6-ضغط استارت ووصل الجهاز وهو مغلق مغ ضغط على البور
7- مبروك عليك تمت كتابة الايمي بنجاح